تربويات

أكادير .. مؤسسة “بيكولا وامر” تعلن عن فتح باب التسجيل برسم سنة 2024-2025

تعلن مؤسسةبيكولا وامرالخاصة للتعليم الأولي والابتدائي عن فتح باب التسجيل برسم سنة 2024-2025 .

وتمتاز مؤسسة  ” بيكولا وامر  بهندستها المعمارية البديعة، وتجهيزاتها الحديثة، مما سيضمن نجاح العمل التربوي ويتيح حياة مدرسية جذابة ومعقلنة ومنسجمة. ويسهر على تسيير الإدارة التربوية لمؤسسة “Ecole Piccola ouama” أطر تربوية وإدارية ذات تجربة وخبرة عالية في التربية والتدريس.

هذا، وتتوفر المؤسسة المدرسية على هيئة تدريس مقتدرة تم انتقاؤها بكل جدية سعيا لضمان تعليم وتربية متميزين، كما تتوفر المؤسسة على تجهيزات ديداكتيكية حديثة تساهم في الرفع من جودة الأداء والتعلم.

و في هذا الصدد ، قال أحد الأطر بالمؤسسة أنه من الأهداف العامة والخاصة هو تحقيق الريادة في التربية والتعليم على جميع المستويات والرفع من المجالالمعرفي للتلاميذ وتقوية الحس العقلي وترسيخ دور الاسرة في التربية والتوجيه من خلال التواصل تعزيز العلاقة بين المؤسسة والاسرةب الاضافة الى بعض الانشطة الموازية.

للإشارة فإن أبواب التسجيل مفتوحة بالتعليمين الأولي والابتدائي . وللمزيد من المعلومات او للتسجيل المرجو زيارة المؤسسة بالعنوان التالي : شارع طنجة رقم 117 الحي محمدي أكادير. أو الاتصال بالرقم الهاتفي التالي : 0528215342/ 0688958184 / 066264047.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى