رياضة

نادي برشلونة يتجه للتعاقد مع مواهب شابة من فرنسا

حقائق24

كشفت الصحف الإسبانية امس السبت أن مسؤولي برشلونة عقدوا اجتماعا مع وكيلي أعمال عثمان ديمبيلي لاعب رين الفرنسي و الكاميروني صامويل أوميتيتي مدافع ليون لإقناعهما بالتعاقد مع النادي الاسباني.

اهتمام برشلونة بالفرنسي ديمبيلي البالغ من العمر 18 عاما يعود إلى شهرين سابقين بعد أن جذب اللاعب انتباه كبار الأندية بأداءه القوي وأسلوبه الواعد ويبدو أن برشلونة قد نجح في الفوز بسباق التوقيع معه متفوقا على ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد وآرسنال.

وردا على تلك الأخبار أنكر مسؤولو برشلونة ذلك اللقاء مشيرين إلى أنه لم يتم أي اتفاق رسمي وأن الاهتمام بالموهبة الفرنسية ليس له أساس من الصحة.

وفي ذات السياق تابع روبرت فيرنانديز المدير الرياضي لبرشلونة الكاميروني صامويل أوميتيتي مدافع ليون في آخر مباريات الفريق أمام نيس.

وأرسل فيرنانديز تقريرا مفاده أن اللاعب يملك موهبة جيدة باستطاعة برشلونة الاستفادة منها. وبهذا سيحاول برشلونة جلب مواهب شابة للفريق الأول ما يعد ضربا من التغيير المفاجئ فالنادي الكتالوني يملك أكاديميته الشهيرة التي تفرز النجوم الشابة بينما يستعين الفريق الأول بنجوم في حالة وجود نقص في مركز معين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى