رياضة

أولمبيك آسفي يتعاقد مع الإطار الوطني أمين الكرمة خلفا للمدرب زكريا عبوب

سليم ناجي

حسم المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم يوم الأمس السبت 25 ماي تعاقده مع الإطار الوطني و إبن الدار أمين كرمة لقيادة الفريق بداية من الموسم الكروي القادم، بعدما اتفق الطرفان على جميع التفاصيل المتعلقة بالعقد الذي سيجمع بينهما و الذي يمتد لموسمين.

وعلمت “ حقائق24 ” من مصدر مسؤول من المكتب المسير لفريق اولمبيك اسفي أن المفاوضات مع الإطار الوطني أمين الكرمة تمت بمنزل رئيس الفريق محمد الحيداوي وبحضور الكاتب العام للفريق وأمين المال دون أن يتم الكشف عن قيمة وشروط العقد.
هذا وسبق لمحمد الحيدواي، أن تقدم باستقالته من رئاسة الفريق، غير أن اجتماعا للمكتب المديري للقرش المسفيوي، رفض استقالة الحيداوي، وذلك بفعل إسهامه الكبير، في دعم الفريق خلال السنوات الفارطة.
و يعد أمين الكرمة نتاج خالص لمدرسة أولمبيك اسفي و قد شغل في وقت سابق بمنصب مدير تقني بنادي أولمبيك آسفي قبل أن يشرف على قيادة الفريق الأول ثم غادر بعدها صوب نادي نهضة بركان امتدت لمدة 3 سنوات، حيث شغل مهمة مدير تقني قبل تعيينه مساعدا للكونغولي فرانس إبينغي ومن ثم مدربا رئيسيا للفريق الأول.
هذا وتوج الكرمة رفقة نهضة بركان بلقبي كأس الكونفدرالية الأفريقية، ولقب كأس العرش كمساعد للمدرب إبينغي، وكذا فوزه بلقب كأس العرش، رفقة الفريق البركاني خلال الموسم الماضي، على حساب الرجاء الرياضي، كمدرب للفريق

ويستعد “القرش المسفيوي” لمواجهة الوداد الرياضي يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الدوري الاحترافي على أن يُلاقي بعد ذلك الاتحاد الرياضي تواركة.

ويحتل أولمبيك آسفي المركز السادس في ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 38 نقطة، علما أن الفريق انفصل قبل أسابيع عن مدربه زكرياء عبوب، ليتولى مساعده عادل السراج قيادة المجموعة بشكل مؤقت إلى نهاية الموسم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى