رياضة

نادي “موف آب” يحتفي بأبطال أكادير المتوجين في الماراطون الأخضر

حقائق24

سعيد أهمان

تم مساء اليوم، الأربعاء 28 أبريل 2016، تكريم عدد من الأبطال الرياضيين الأوائل المتوجين في الماراطون الأخضر لأكادير في دورته الرابعة، من قبل نادي “موف آب” بالمدينة.

 وتم خلال حفل التتويج الذي أقيم بمقر نادي “موف آب”، الاحتفاء بكل من شادية سعيد وسميرة سعودي والمهدي ميموني وعزيز بونيت ولطيفة طولوب وحياة بهينيا ومحمد أمين طاريقو، فضلا عن المدرب محمد اليوسفي.

وسلم للمتوجين تذكار التتويج ومبالغ مالية تحفيزية وهدايا رمزية وشهادة تتويج.

 وفي كلمة له، قال عمر المسعودي مدير عام نادي “موف آب” بأكادير، إن الهدف من هاته المبادرة (مبادرة الاحتفال والاحتفاء) هو تثمين منخرطي النادي على جهودهم وحفزهم على المشاركة أولا، ثم التنافس الرياضي في الأنشطة التي تنظم على صعيد المنطقة.

ولفت  المسعودي إلى أن هاته المبادرة ستكون سنة حميدة سيباشرها النادي بغاية تحقيق مزيد من النتائج المميزة للرياضيات والرياضيين بالجهة.

 وأثنى المتحدث كثيرا على ما تحقق من نتائج، مؤكدا في هذا السياق على أن النادي سيدعم كل هاته المبادرات الرياضية المتميزة من أجل رفعة المدينة والمساهمة في تنميتها و تنشيطها.

 بدوره، قال كريم ذهبي المنسق العام للماراطون الأخضر،في كلمة له بالمناسبة، إن الهدف من هذا العرس الرياضي السنوي هو منح إشعاع أكبر لعاصمة سوس عبر الرياضة والاحتفالية والتتويج.

 وطمأن ذهبي، أعضاء النادي، على أن دورة  الماراطون في نسختها الخامسة، سيجري التحضير لها ستة أشهر قبل انطلاقتها حتى نكون جميعا في الموعد ونتجاوز عثرات الدورات السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى