رياضة

ريال مدريد يلحق بجاره اتلتيكو إلى نهائي الأبطال

حقائق24
تغلب ريال مدريد الإسباني على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدف نظيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليتأهل للمباراة النهائية أمام أتلتيكو مدريد بمجموع المباراتين 1-0.
 
وفي الدقيقة 20 سجل غاريث بيل الهدف الأول بعد تلقيه تمريرة داني كارفاخال، وبتسديدة أقرب إلى العرضية نجح في خداع الحارس جو هارت.
 
وبعد الهدف الأول، بحث ريـال مدريد عن طريق لإضافة الهدف الثاني، وذلك ما تأتي له في الدقيقة 37، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي تواجد بيبي في حالة تسلل.
 
أضاع رونالدو فرصتين مرة بالتسديد في المنتصف في الدقيقة 59 وأخرى في الدفاع في الدقيقة 63، بينهما دفع مانشستر سيتي برحيم سترلينغ بدلاً من يايا توريه، ثم ارتطمت رأسية من بيل بالعارضة في الدقيفة 65، ليجري الميرينغي ثاني تغييراته بنزول خاميس رودريغيز بدلاً من إيسكو، ويرد مانويل بيليغريني بورقته الثالثة كيليتشي إهياناتشو بدلاً من خيسوس نافاس.
 
كاد مانشستر سيتي في الدقيقة 84 أن يدرك التعادل من ركلة حرة سددها كيفن دي بروين بجوار القائم، تلتها تسديدة من أغويرو فوق العارضة في الدقيقة 89، ليضرب ريال مدريد موعداً نارياً مع جاره اللدود أتلتيكو مدريد في إعادة نهائي “العاشرة” 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى