وطنية

وزارة الصحة ترد على تصريحات الممثل الأمريكي بورسيل بطل Prison Break

في وقت تصاعدت فيه الضجة الكبيرة التي خلفتها تصريحات الممثل الأمريكي العالمي دومينيك بورسيل، بطل السلسلة الأمريكية “بريزون بريك”، حول تدهور البنيات الصحية في ورزازات، أكد خالد السالمي المندوب الإقليمي لوزارة الصحةبورززات بأن ما صرح به بورسيل حول القطط مجانب للصحة والحقيقة.
وقال السالمي في تصريح صحفي لأحد المواقع الالكترونية أن الممثل العالمي في سلسلة “بيزون بريك” وقع له حادث خلال التصوير، ليتجه إلى مصحة خاصة داخل إقليم ورزازات، غير أنه يبحث على أخصائي في جراحات التجميل، وبعد ذلك وبحكم أن المنطقة لا يتوفر فيها هذا التخصص، والذي يكون في المستشفيات الجامعية اتجه للمستشفى الإقليمي.
وأضاف المتحدث نفسه أن الأطر الطبية التمريضية للمستشفى، استقبلته وقدمت له العلاجات الضرورية والأولية، مضيفا أن الممثل كان له رأي آخر، إذ كان يرغب في أخصائي جراحات التجميل والذي لا يتوفر في المنطقة.
وبخصوص قضية القطط التي صرح بورسيل بأنها كانت تحوم حوله في المستشفى، قال السالمي إن هذه المسألة منافية للصحة والواقع، لأنه كان محاطا بالأطر الطبية في المستشفى الإقليمي.

وأشار المندوب الإقليمي في ختام تصريحه إلى أن المسشتفى الإقليمي يعرف أشغال بناء ورش مهم، وذلك في مراحل متقدمة حيث من المنتظر أن تنتهي أواخر السنة الحالية، وسيتوصل المستشفى بتجهيزات مهمة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى