وطنية

بن كيران: مقدم برنامج ضيف الأولى “بعيد عن المهنية وبعيد عن الموضوعية

أكد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحزب لم ينسحب من المشاركة في برنامج “ضيف الأولى” ولكنه رفض المشاركة، مضيفا “لا نريد أن نشارك في برنامج ينشطه الشخص المعني”.

وتابع ابن كيران، الذي حل ضيفا على بيت الصحافة بطنجة، ليلة أمس الأحد، أن المقدم “بعيد عن المهنية وبعيد عن الموضوعية”، مؤكدا أن الحزب لن يشارك في برنامجه ولن يرد عليه.

وبخصوص ورش الإعلام العمومي، أكد ابن كيران، أن الحكومة ليست لها سلطة على الإعلام، وإلا لما تعرض رئيسها لهجوم مستمر من طرف القناة الثانية، مشيرا إلى أنه ليس في حاجة إلى هذه “القناة” ولا الى “سيطايل”، لأن حروبها خاسرة.

وتابع أنه من قلة الحياء أن تغطي لقاء رسميا لرئيس الحكومة دون أن تذكر اسمه وكأنه مجهول، مردفا “لقد اتصلت بمن يجب وتم تصحيح هذا الخطأ، فهل علي دائما أن أتصل مع كل خطأ من هذا القبيل؟.

وبخصوص دفاتر التحملات التي جاءت بها هذه الحكومة، قال ابن كيران إن “الاستغراب يجب أن يكون حول سبب النجاح وليس الفشل”، مؤكدا أن “دفتر التحملات لم يفشل ولكنه عُرقل بطرق كثيرة وملتوية”.

وأوضح ابن كيران، أن هناك متخصصين في قلب الحقائق وتغيير الألوان، وعرقلة الأشياء الجيدة التي يريد أن يقوم بها، مؤكدا على ثقته بإمكانية الإصلاح لكن بشكل متدرج وشيئا فشيئا، يضيف رئيس الحكومة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى