مجتمع

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاتنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الاثنين، تكون صقيع (الجريحة) فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا عند الصباح والليلة الموالية، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية فوق معظم مناطق البلاد.

وستهب الرياح ضعيفة إلى أحيانا معتدلة من الشرق بمنطقة طنجة والأقاليم الصحراوية، وضعيفة من القطاع الجنوبي جنوب المنطقة الشرقية، ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه على العموم بباقي المناطق، مع هبوب رياح رملية محلية شمال الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين صفر درجة و06 درجات بالريف والهضاب العليا والجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 06 و12 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول وسوس والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و18 درجة بالسواحل الأطلسية وغرب وداخل الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و13 درجة بمرتفعات الأطلس وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 14 و19 درجة بالجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية وسايس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 19 و24 درجة بالسهول الأطلسية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و30 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بين طانطان وبوجدور، وهائجا بباقي المناطق.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى