مجتمعوطنية

صادم : أم تضبظ إبنتها القاصر في أحضان عشيقها بالقنيطرة

حالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، على الوكيل العام للملك بعاصمة الغرب نهاية الأسبوع الماضي شابا يبلغ من العمر 21 سنة بتهمة التغرير بقاصر وهتك عرضها.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر ليوم غد الاثنين، فإن مصدر مطلعا على سير الملف كشف أن الفضيحة تفجرت حينما اختفت القاصر التي تبلغ من العمر 16 سنة من بيت والدها، قبل أن تلتقي قريبة والدها خبرا يفيد أنها توجد مع عشيقها داخل بيت أسرته، وهرعت الأم نحو فرقة الأحداث التابعة للمصلحة الولائية التي توجهت إلى منزل عائلة الموقوف وعثرت على القاصر ونقلتها رفقة المغتصب إلى مقر التحقيق.

وأكدت الأم أثناء الاستماع إلى أقوالها في محاضر رسمية أن ابنتها استولت قبل خروجها من المنزل على مبلغ مالي، وشكت بأن خليلها هو من غرر بها وحرضها على السرقة.

وقررت النيابة العامة متابعة القاصر بدورها، ومتعتها بالسراح المؤقت في الوقت الذي أوضحت الأم أنها بصدد إجراء خبرة طبية عليها من أجل التأكد من طبيعة الاعتداء الجنسي، فيما أودعت النيابة العامة العشيق بالسجن المحلي بالمدينة بالتهمة السالفة الذكر.

ويذكر أن القاصر أوضحت أنها كانت على علاقة غير شرعية بمحض إرادتها ومارست الجنس معه عن طيب خاطرها، وهو ما دفع النيابة العامة إلى عدم تضمين الاغتصاب بالعنف.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى