زكرياء وعبي الموهبة وجودة الأداء في التقديم و التنشيط

عندما تجتمع الثقافة, والأخلاق الحسنة, والمثالية في التعامل ,لترسم معالم شخصية تتغنى بفن التقديم والتنشيط, بأسلوب محنك، وصوت رنان ،وكلمات راقية ،تأبى الكلمات إلا أن تتراصى مدونة إسم المنشط والمقدم زكرياء وعبي.

وليس غريب أن تضع جمعية مغرب الأجيال ثقتها في المنشط الإعلامي زكرياء وعبي لتقديم لياليها الفنية. بعد مسيرته في مجال التقديم والتنشيط في مجموعة من المهرجانات الجهوية والوطنية و بعد ان خاض تجربة ناجحة في تقديم سهرات المهرجان الدولي لطانطان الذي حقق نجاحا جماهيريا ومتابعة كبيرة.

عرف زكرياء في أوساط العمل الجمعوي بالجهات الجنوبية الثلاث كفاعل وناشط في جملة من الجمعيات الثقافية والفنية، فهو الإطار الفذ المحبوب من طرف الجميع في تعامله ،وطريقة تنشيطه التربوية باللغتين العربية والفرنسية، فأسس بذلك لظهور موهبة لها وقع على مجموعة من التظاهرات الفنية والجمعوية، والتي لمع فيها إسم وعبي وهو يتفنن بكلماته، وصوته، مقدما فقرات الحفلات بكل إحترافية وجودة في الأداء .

وتجدر الاشارة  ان جمعية مغرب الأجيال تنظم سلسلة سهرات فنية كبرى بأكادير، بمشاركة المع نجوم الأغنية العربية والأجنبية. فقد سبق للجمعية أن نظمت ستة سهرات فنية عرفت مشاركة أبرز الفنانين بالمغرب أمثال مجموعة شايفين، مسلم، سعد المجرد، موبيديك، عصام كمال، إيهاب أمير،… هذا بالإضافة إلى مساهمتها في دعم عدد كبير من الفنانين والفنانات و تنظيم سهرات فنية تضامنية مع ذوي الاحتياجات الخاصة, فضلا عن انخراطها الفعال  في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة على المستويين الوطني والدولي من أجل ترسيخ قيم المواطنة والحداثة وحقوق الإنسان.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *