جهويات

حصري:بلدية أيت ملول تكشف وثائق مزورة تعلق برخصة استغلال ملك عام

image035

علمت الجريدة من مصدر مطلع أن موظفة بقسم الممتلكات بالجماعية الحضرية بأيت ملول وفي إطار التدقيق في وثائق ملف يتعلق بالحصول على رخصة استغلال ملك عمومي ،كشفت(الموظفة) مراجع مزورة تتعلق برقم الباتانتا (الضريبة) و رقم السجل التجاري في ذات الملف.
ووفق المعلومات التي حصلت عليها الجريدة ،فإن شخصا قدم إلى بلدية أيت ملول ملفا، يشمل وثيقة تأمين ،وهذه الأخيرة تتضمن مراجع منسوبة إلى شركة العاب –السيرك-، لكنها في حقيقة الأمر مراجع تخص متجرا للملابس .
وقال مصدر مقرب من رئيس الجماعة، أن هذا الأخير حجز على الملف المذكور قصد إحالته على محام الجماعة للقيام بما يجب طبق القانون.
الرأي العام المحلي، ينتظر من المجلس البلدي الذي كشف عن وثائق مزورة أن يقوم بإحالة ملف التزوير على القضاء، وعدم التستر على جريمة خطيرة ، تهدد حياة الأطفال، حتى يتم معاقبة كل متورط فيها لتحقيق العدالة.
وتؤكد مصادر للجريدة أن بعض شركات المخصصة للألعاب-السيرك- لازالت تتقدم الى المجالس الجماعية بسجل الشركة إلى المجالس الجماعية رغم إغلاق الشركة ، قصد الحصول على رخصة استغلال الملك العام، مما يستوجب من الجماعات إلزام صاحب المصلحة بإحضار شهادة ضريبية سارية المفعول وثيقة التأمين .
يذكر إلى كون الحصول على رخصة استغلال السيرك بالملك العام، يستلزم مدارسة الملف من طرف مجموعة من أللجن تتضمن مسؤولي الأمن، والوقاية المدنية ،والسلطات المحلية، وموظفي الجماعة.

إبراهيم أزكلو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى