ثقافة وفنجهويات

نانسي عجرم تلغي ندوتها الصحفية بأكادير

13876267_834472536653106_6037035675380756091_n

حقائق24

علمت حقائق24 من مصادر عليمة أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قررت إلغاء الندوة الصحفية المقرر تنظيمها بإحدى الفنادق المصنفة بمدينة أكادير في إطار  الدورة الرابعة من مهرجان أكادير للضحك، الذي ستستضيفه المدينة اليوم 10 من شهر غشت ، احتفالا باليوم الوطني للمهاجر.

و في اتصال هاتفي ل”حقائق24″ بأحد المنطمين للإستفسار حول حيثيات الندوة الصحفية أكد للجريدة ان الندوة قرر إلغائها و سيتم الالتحاق مباشرة بمنصة مسرح الهواء الطلق .

من جهة أخرى قررت ادارة المهرجان اقصاء عدد كبير من المنابر الاعلامية بالجهة من تغطية الحدث و قررت الاعتماد و الإتكاء على صحافة المشرق العربي متل روتانا و م ب س و دعت ادارة المهرجان في خطوة استفزازية للجسم الاعلامي بالجهة الى إقتناء التذاكر من اجل ولوج الحفل و أكدت على ان إدارة المهرجان تكتفي بصحافتها و لن توفر أي شارات خاصة بالصحافة الجهوية .

أسلوب يدل مرة أخرى على سياسة الربح التي تنهجها ادارة المهرجان و حسابات المنظمين الذين لا يسعون إلا للربح المادي الذي يخلفه من الممولين والتذاكر التي يتم بيعها في مختلف العروض، وهو الأمر الذي جعل هذا الموعد الشبه ثقافي يكتسي أكثر طابعا تجاريا، أكثر منه تقافيا .

جدير بالدكر أن الدورات السابقة للمهرجان عرفت عدة خروقات تمتلت أغلبها في إقصاء و تجاهل  الكوميديا الامازيغية والفنان المحلي الذي لا يجد في هذا المهرجان مكان له مند دورته الأولى رغم تكرر انتقادات المتتبعين و عرفت الدورة الأخيرة من مهرجان الضحك بأكادير فضيحة من العيار التقيل عندما عمد الفكاهي يسار و رشيد رفيق و هم في حالة غير عادية الى اقتحام أحد العروض و الاستهزاء من مقدمه وسط صيحات استهجان الجمهور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى