رياضة

بعد بداية متعثرة , الحسنية تقابل النادي القنيطري

sktioui
حقائق24-  أحمد الرحالي 
(صحفي متدرب)
تنطلق مباريات الجولة الثالثة من الدوري المغربي لكرة القدم بعد ظهر الغد بمواجهات حارقة واخرى متباينة المستوى
حيث يستضيف نادي حسنية اكادير فريق النادي القنيطري في مباراة قمة اسفل الترتيب حيث يسعى فريق الحسنية الى مداوات جراحه بعد بدايته المتعثرة بالخروج من كاس العرش وجمعه نقطة واحدة فقط من جولتين في الدوري
ويسعى فريق الحسنية الى الفوز على النادي القنيطري والرجوع الى السكة الحديدية خصوصا بعد الانتدابات الاخيرة التي اجراها مثل فوزي عبد الغني والمخضرم رفيق عبد الصمد
بينما يسعى فريقي الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة لمواصلة بدايتهما الموفقة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي خاصة أنهما سيلعبان مع الوافدين الجديدين شباب قصبة تادلة وشباب أطلس خنيفرة على الترتيب، في الجولة الثالثة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.
 فا في ملعب طنجة الكبير  سيستضيف اتحاد طنجة الذي أنفق أموالا طائلة للحصول على خدمات 12 لاعبا، وضيفه الوافد الجديد شباب قصبة تادلة الذي اعترف مدربه هشام الإدريسي مباشرة بعد الخسارة في ملعبه أمام الرجاء 2-0 بأن فريقه سيعاني أمام الفرق الكبيرة.وفاز اتحاد طنجة في مباراتيه السابقتين على الدفاع الجديدي والقنيطري، بينما تعادل شباب قصبة تادلة مع جاره شباب أطلس خنيفرة.
ويتصدر الرجاء البيضاوي الترتيب برصيد 6 نقاط متقدما بفارق الأهداف على اتحاد طنجة، وهما الفريقان الوحيدان اللذان حققا الفوز في مباراتين متتاليتين هذا الموسم.
وعلى غرار الجولتين السابقتين ستشهد الجولة الثالثة تأجيل مباراتي الفتح الرباطي مع الجيش الملكي، والوداد البيضاوي مع المغرب التطواني بسبب التزام فريقي الوداد والفتح، بإياب قبل نهائي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية.
وتختتم مباريات السبت بمباراة تجمع بين أولمبيك خريبكة الذي استقبل هدفا متأخرا ليخسر أمام المغرب التطواني وضيفه نهضة بركان الذي حقق فوزا كبيرا على حساب الكوكب المراكشي.
وسيرحل الرجاء البيضاوي عصر الاحد ، لمواجهة شباب أطلس خنيفرة الذي سيعلب مباراته الثانية هذا الموسم.
وفي باقي مباريات الجولة يحتضن ملعب المسيرة، مباراة الجارين أولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي بينما يلتقي الكوكب المراكشي مع شباب الريف الحسيمي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى