جهويات

أرباب الشاحنات ينخرطون في حملة “أكادير مدينة نظيفة”،والمالوكي يعد الحرفيين بحل لمشاكلهم +صور

a-75

عقد رئيس المجلس الجماعي، صالح المالوكي مساء اليوم الإثنين 11 يناير الجاري بالحي المحمدي لقاءا مع أكثر من 100 من أرباب الشاحنات والجرافات بالمدينة لتدارس المشاكل التي يعانون منها وغيرهم من الحرفيين.
وأكد المالوكي في اللقاء الذي حضره كذلك نائبه الثاني سعيد السعدوني المفوض في القسم التقني بالمجلس الجماعي بأن المجلس مستعد للتنسيق والتشاور المستمرين مع الحرفيين قصد الوصول إلى حلول عملية ممكنة خاصة فيما يرتبط بالطبيعة الملوثة لأشغال الحرفيين والتي تسبب أضرارا جسيمة للبيئة. من جهته أكد السعدوني على قيامه من موقعه كمستشار برلماني بالدفاع عن حق المهنيين بالتمتع بالتغطية الصحية.
وعبرت جمعية الشاحنات والجرافات المنضوية تحت لواء الفيدرالية المهنية لأكادير إداوتنان للحرفيين المنظمة للقاء بشراكة مع المجلس الجماعي عن استعدادها التنسيق للانخراط في حملة النظافة التي أعلن عنها مجلس المالوكي منذ منتصف شهر شتنبر 2015 تحت شعار “أكادير مدينة نظيفة”، مشيرة في ذات السياق إلى بعض المشاكل التي يمكن أن تواجه الشاحنات أثناء اشتغالها على مستوى الحركية والتنقل في شوارع المدينة وهو الأمر الذي أكد ممثلو المجلس عن معالجته عبر لجنة السير والجولان.
a
a

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى