حوادث

ايقاف عصابة اجرامية تتزعمها فتاة بالخميسات‎

i3tiqal-fatat

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بالخميسات اليوم الثلاثاء فتاة، كانت ضمن عصابة مكونة من ثلاثة أفراد، على غرفة الجنايات بالرباط، بعدما تم التوصل إلى هويتها، وجرى اعتقالها بمدينة تيفلت.

وحسب مصادر اعلامية، فقد تعرف الضحية على المشتبه بها بشكل تلقائي بمجرد عرضها عليه، وتوبعت من أجل تكوين عصابة إجرامية، والضرب والجرح، والسطو باستعمال العنف، المؤدي إلى عجز طبي، فيما لا يزال البحث جاريا من أجل اعتقال شريكيها اللذين ما زالا في حالة فرار، وحررت مذكرة بحث وطنية في حقهما.

هذا وتعود فصول القضية،عندما تعرض سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني بمدينة الخميسات لاعتداء شنيع،  أثناء مزاولته عمله خلال الليل، من طرف مجهولين أصيب على إثره بجروح خطيرة على مستوى الرأس، مما استدعى نقله إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط في حالة جد حرجة.

وخلال تعميق البحث مع المتهمة، أكدت خلال الاستماع إليها أنها كانت رفقة شخصين في حالة سكر، قادمين على متن سيارة طاكسي كبيرة من مدينة تيفلت، وخلال وصولهم إلى مدينة الخميسات، صادفتهم سيارة أجرة الضحية، وطلبوا من السائق نقلهم إلى بيت أحد أقاربهم بالقرب من قنطرة أيت بالقاسم القريبة من حي السعادة بالخميسات.

وفي طريقهم إلى وجهتهم، تقول ذات المصادر، نفذوا اعتدائهم على السائق بواسطة ضربه بحجارة على مستوى الرأس، أفقدته الوعي وسقط أرضا، واستولوا على السيارة، وكل ما بحوزته، ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة، قبل أن تنقلب بهم السيارة التي تطايرت بعض أجزائها، فقرروا تركها في الخلاء، وتابعوا سيرهم على الأقدام إلى وجهة غير معلومة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى