قضية سعد المجرد تدخل منعطفها الأخير

saad-lmgrd

كشفت مصادر صحفية عن تطورات جديدة في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، والمتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية “لورا بريول”، حيث أكدت المصادر على تورط سيدة جزائرية في قضية لمجرد.
حيث أسفرت التحقيقات عن تورط سيدة تدعى زاهية دهار “جزائرية الأصل” بعدما زعمت الفتاة الفرنسية، بأنها هي من حرضتها للايقاع بـ”سعد لمجرد”، واتهامه باغتصابها.
وتأجلت محاكمة “لمجرد” ؛ بسبب عدم حضور الفتاة الفرنسية إلى المحكمة ، ومن المقرر أن يواجهها غداً الأربعاء، داخل ساحة القضاء الفرنسي.
من جهة أخرى تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور جديدة من السهرة التي جمعت بين الفنان المغربي سعد لمجرد والفتاة الفرنسية لورا بريول، والتي اتهمته بإغتصابها بأحد الملاهي الليلية بالعاصمة الفرنسية باريس قبل وقوع الحادثة بساعات.
حيث ظهر في الصورة الى جانب لمجرد و”الضحية” شخص يحمل ملامح إفريقية، واعتبر البعض أنه من المحتمل أن يكون متورطاً في الإيقاع بالفنان المغربي المتهم بالإغتصاب والتعنيف الجسدي.
هذا وتفاعل عشاق لمجرد مع هذه الصور، وأكد الجميع بأن لمجرد كان ضحية عصابة تعمل على الإيقاع بالنجوم لإستغلالهم مادياً خصوصاً بعد التقارير التي تحدثت عن طلب “بريول” لـ700 الف يورو مقابل التنازل عن القضية.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *