جهويات

الجنس يقود مدير شركة بإنزكان وشاب عشريني إلى الاعتقال

arrestation_maroc_170545836

اهتزت مدينة الدشيرة الجهادية، نهاية الاسبوع الماضي، على وقع فضيحة جنسية، أسفرت عن اعتقال مدير شركة خاصة، وشاب في ربيعه الثاني، وقع سوء تفاهم بينهما، وتحول الى تبادل للتهم أمام الشرطة التي اضطرت الاحتفاظ بهما، على ذمة التحقيق الاولي، خاصة وأن الشاب أدلى بمعلومات تفيد  بأنه يمكن أن يطلع الجهات الامنية على لون الملابس الداخلية للمدير، الذي يقول إنه “مارس عليه الجنس”.

وفي التفاصيل، من معطيات أولية، فقد وقع خلاف بين المدير والشاب، حول مبلغ مالي متفق عليه، مسبقا على اساسه، قبل الشاب “ممارسة الجنس”، على المسؤول الذي يتوفر على معمل بالحي الصناعي، وعند الانتهاء من الممارسة الشاذة، منح المدير للشاب نصف المبلغ المتفق عليه، وهو الأمر الذي لم يرق الشاب، واضطر بعدها المدير، احكام باب الغرفة، والتوجه نحو الشرطة لوضع شكاية بالتهجم عليه.

غير أنه حين عودته، تفاجأ بالشاب، يصرح للشرطة بوجود علاقة جنسية شاذة بينهما، وأكد ذلك، بإطلاع الجهات الامنية على لون الملابس الداخلية للمسؤول.

وأمام ضبابية التصريحات بين الطرفين، وتمسك كل واحد منهما باتهاماته، لم يكن أمام الشرطة سوى اقتيادهما ووضعهما تحت الحراسة النظرية في انتظار اتمام اجراءات التحقيق الاولي الذي يجرى تحت اشراف النيابة العامة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى