أخنوش يرد على بنكيران بأكادير , ويصف السواسة بالكرماء

akhnoh

كشف عزيز أخنوش في لقاء، اليوم الأحد بأكادير، ” أنهم يقولون إبتدأ الكلام من جديد” في إشارة إلى البلاغ الأخير لرئيس الحكومة المعين بن كيران الذي إختتمه “بعبارة إنتهى الكلام”.

وطلب أخنوش في كلمته الحاضرين بالترحيب بضيوف جهة سوس ماسة من الوزراء وأعضاء المكتب السياسي للحزب، مصرحا أن ساكنة سوس ماسة معروفين بالكرم، قبل أن يجيبه الحاضرون بأنهم يتوفرون أيضا على ” زيت الأركان ” ردا على الكلمة الشهيرة لرئيس الحكومة عبد الإله بن كيران “شحال باش كايعيش السوسي كاع”.

وأعلن عزيز أخنوش عن بداية تشكيل التنظيمات الموازية من شبيبة ومنظمة نسائية تابعة للحزب، حيث سيتم تشكيل هياكل المنظمات الموازية قبل شهر ماي المقبل تزامنا مع الإنتهاء في إخراج القانون الأساسي للحزب.

وقال زعيم الأحرار، في كلمته أمام حشد من التجمعيين، أن حزب التجمع الوطني للأحرار يتوفر على كفاءات عالية قادرة على العطاء سواء في الحكومة او المعارضة.

وأشاد أخنوش بالنتائج التي حصدها الحزب في الإنتخابات الجزئية والبرلمانية الأخيرة ، حيث تصدر الحزب نتائج الإنتخابات في الجهة طالبا بإعادة تقوية هياكل الحزب، مؤكدا على أن الأعداء الحقيقيين للحزب هم الفقر والهشاشة.

وقدم أخنوش الرؤية الإستراتيجية الجديدة للحزب التي سيعتمدها في المستقبل لإعادة بناء هياكل الحزب وطنيا ومحليا .

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *