الأمن يحرر مسنا من قبضة عصابة “شواذ” وهذه هي التفاصيل

1-83
تمكنت العناصر الأمنية بمدينة طنجة ، من تحرير عجوز اسباني يبلغ من العمر 76 سنة، وذلك بعد احتجازه بمنزله المتواجد بإحدى أحياء المدينة، من طرف أفراد عصابة إجرامية ، قصد إبتزازه وسرقته بواسطة التهديد.
وإستطاعت الأجهزة الأمنية بمنطقة بني مكادة، من إلقاء القبض على فردين من العصابة الإجرامية، فيما تمكن شخص ثالث من الهرب نحو وجهة مجهولة، إلا أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية مكنت من تحديد هويته وبالتالي إصدار مذكرة بحث على الصعيد الوطني بحقه ، من أجل إلقاء القبض عليه.
وأكدت مصادر مطلعة، أن أفراد العصابة الإجرامية قاموا بتقييد العجوز الاسباني المقيم منذ سنوات بمدينة طنجة، وسرقة بعض الأغراض الخاصة التي كانت معه بشقته وبينها حاسوب وساعات يدوية وحلي ذهبية، وذلك بعد إدخاله لأحدهم إلى منزله بغية ممارسة الجنس عليه، في علاقة شاذة، إلا أن الأخير قام بالإتصال بصديقيه فور دخوله وذلك من أجل الإستيلاء على متعلقات العجوز.
وفور توصلها بالخبر، قامت العناصر الأمنية بمداهمة المنزل وتحرير الضحية، وإلقاء القبض على إثنين من الجناة، حيث تم وضعهم رهن الحراسة النظرية، في إنتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة بمدينة طنجة.
ومن المنتظر أن يتم متابعة الموقوفين بتهم تتعلق بتكوين عصابة والاحتجاز والسرقة الموصوفة والشذوذ الجنسي، وذلك بعد الإنتهاء من الإستماع إليهم وتسجيل أقوالهم.

Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *