مجتمع

.اعتقال متورط آخر ضمن شبكة لترويج المخدرات يتزعمها جزائري

1453121483

أفادت مصادر صحفية، اليوم الاثنين، أن فرقة الشرطة القضائية بالناظور، تمكنت مساء أمس الأحد، من إيقاف مشتبه فيه يبلغ من العمر 37 سنة، وبحوزته 915 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل” و”نورداز”، وكيلوغراما واحدا من مسحوق الكيف وأربعة هواتف محمولة، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الوطنية.

وأضافت ذات المصادر، استنادا إلى مصدر أمني، بأن الموقوف على علاقة بقضية المواطن الجزائري الذي تم ضبطه متلبسا بترويج الأقراص المهلوسة، ليبلغ عدد الموقوفين في هذه القضية إلى حدود الآن، أربعة مشتبه بهم، من بينهم ثلاثة مواطنين مغاربة، وجزائري يعتبر هو المزود الرئيسي للشبكة بالأقراص المهلوسة، والذي تم توقيفه يوم السبت الماضي وبحوزته 558 قرصا مخدرا من أنواع مختلفة.

وذكرت ذات المصادر أن التحريات الأمنية المنجزة أوضحت أن المواطن الجزائري الموقوف في إطار هذه الشبكة الإجرامية المتخصصة في ترويج المخدرات، كان يوجد في وضعية غير قانونية بالمغرب، لمخالفته مقتضيات القانون المنظم للإقامة.

وقد تم إخضاع جميع المشتبه بهم، تضيف المصادر ذاتها، لتدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الارتباطات المحتملة لهذه الشبكة بشبكات إجرامية أخرى تنشط خارج الحدود الوطنية، وكذا لتوقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين في هذه العمليات الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى