تقنية

إشاعة جديدة تقترح قدوم OnePlus X هذا الشهر بمواصفات أفضل من المتوقع وبتصميم جذاب

OnePlus-2.jpg

OnePlus 2

لقد أكدت لنا شركة OnePlus أنها تعتزم الكشف عن هاتف ذكي جديد في وقت لاحق من هذا العام، وبالضبط في موسم أعياد الميلاد. وقد إقترحت شركة OnePlus في وقت سابق من هذا العام بأن هذا الهاتف سيكون موجها في الأساس لأولئك الذين يفضلون التصميم الجميل على المواصفات التقنية مما يلمح إلى أن هذا الهاتف سيضم تصميم جميل ومواصفات تقنية متوسطة.

حسنا، نحن هنا مع تسريب جديد يشير إلى أن الهاتف القادم من شركة OnePlus في وقت لاحق من هذا العام سيحمل إسم OnePlus X وبدلا من أن يضم مواصفات تقنية متوسطة، فهو سيضم المواصفات التي كانت تأتي بها الهواتف الرائدة السابقة. وتشير هذه الشائعات الجديدة إلى أن الهاتف OnePlus X الجديد سيضم في الواقع المعالج الرباعي النواة Snapdragon 801 وشاشة بحجم 5 إنش بدلا من 5.5 إنش التي يأتي بها الهاتف OnePlus 2.

كما أشرنا قبل قليل، فهذه الشائعات الجديدة إقترحت بأن الهاتف OnePlus X الجديد سيأتي بتصميم مختلف كليا عن تصميم الهاتفين OnePlus One و OnePlus 2 مع العلم بأن هذا الأخير يأتي مع تصميم مشابه نوعا ما لتصميم الهاتف OnePlus One، لذلك فشركة OnePlus تطمح إلى تغيير لغة التصميم المعتمدة في هواتفها الذكية مع الهاتف OnePlus X الجديد.

وبخصوص موعد الإطلاق، فقد أوضحت هذه الشائعات الجديدة بأنه سيتم الكشف عن الهاتف OnePlus X الجديد في وقت ما من شهر أكتوبر الجاري. ويشاع بأن سعر هذا الهاتف سيبلغ نحو 249 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، لا يزال من غير المعروف ما إذا كان الهاتف OnePlus X الجديد سيكون متاحا للشراء بسهولة أو ما إذا كان سيكون متاحا للشراء عبر نظام الدعوات كما هو الحال مع الهاتف OnePlus 2 الحالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى