خطير : فتاة تستعين بعصابة للإنتقام من عشيقها السابق بأصيلة,والأمن يدخل على الخط

eeeeee

أوقفت مصالح الأمن العمومي التابعة لمفوضية شرطة أصيلة، أفراد عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص ضمنهم فتاة، على خلفية اعتداء نفذوه على شاب كان على علاقة غرامية مع الفتاة المنخرطة في نشاط العصابة الإجرامية.
وحسب مصادر مطلعة، فيتعلق بالأمر بثلاثة شباب تتراوح أعمارهم ما بين 18 سنة و 22 سنة، بالإضافة إلى الفتاة البالغة من العمر 21 سنة، التي كانت على علاقة غرامية مع شاب آخر يبلغ من العمر 22 سنة.
وعمد أفراد العصابة إلى استدراج خليل رفيقتهم في النشاط الإجرامي، إلى مكان خال قرب محطة القطار بأصيلة، وبعد أن عرضوه للعنف بواسطة السلاح الأبيض قاموا بتكبيله واستولوا على هاتفه النقال إضافة لمبلغ مالي .
البحث الأولي مع الفتاة، أفضى على اعتراف الفتاة أنها كانت تجمعها علاقة غير شرعية مع الضحية، الذي سبق وأن التقط لها صور حميمية.
وخوفا من نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قررت قطع علاقتها معه، خططت للاستيلاء على هاتفه النقال الذي كانت تخزن ذاكرته صورها، واستعانت في ذلك بمشاركيها المنحدرين من مدينة القصر الكبير لتنفيذ عملية السرقة.
وبعد التحرك الميدان لعناصر الأمن العمومي تم التمكن من إلقاء القبض على جميع أطراف العصابة الإجرامية وضبط مجموعة من المحجوزات تتمثل في هواتف نقالة و أسلحة بيضاء.
وقد تم إخضاع المتهمين إلى تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة .

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *