جهويات

الدرك الملكي بالتمسية يداهم غابة “اخربان”و يحجز كميات كبيرة من الممنوعات والأسلحة البيضاء وهذه تفاصيل العملية(+صور)

Présentation1-6

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالتمسية التابع لسرية إنزكان و في عملية تم التخطيط لها بإحكام ومراقبة دقيقة، –تمكنت- ليلة يوم أمس على مستوى غابة اخربان وتحديدا على الساعة العاشرة ليلا من وضع حدا لنشاط عصابة إجرامية، أسفرت عن توقيف أحد أشهر مروجي المخدرات، بعد أن حاصرته عناصر الدرك الملكي و لم تترك له فرصة الإفلات. ليتم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي للتحقيق في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث في حق أربعة أشخاص آخرين لاذوا بالفرار.
وقد أسفرت عملية الإيقاف عن حجز كمية من المخدرات، قدرتها مصادرنا، بحوالي كيلو غرام من مخدر الشيرا و حوالي 400 كيلو من مادة الكيف على شكل سنابل و 150 كيلو من مادة طابا، و 100 لتر من ماء الحياة والعديد من الأسلحة البيضاء عبارة عن ساطور ومدية وسكاكين و5 دراجات نارية يستعملها أصحابها في عمليات السرقة وترويج الممنوعات.

1
هذا وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث قبل إحالته على العدالة .في الوقت الذي تم فيه تحرير مذكرة بحث في حق أربعة أشخاص لا زالوا في حالة فرار.

2
وتدخل هذه العملية الأخيرة التي قام بها رجال الدرك الملكي بالتمسية و التي كللت بالنجاح، ضمن العمليات المستمرة و الحملات التطهيرية التي تشنها عناصر الدرك الملكي بالتمسية ضد مروجي المخدرات ومحاربة مختلف أنواع الجريمة والتصدي لها.
وقد خلفت هذه العملية ارتياحا كبيرا لدى ساكنة المنطقة، لحمايتهم من الإعتداءات المتكررة التي كانوا يتعرضون لها من طرف هذه العصابة. وثمنوا مجهودات الدرك الملكي ومواقفهم لحماية أمن وأمان المواطنين.

IMG-20160120-WA0008

ja

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى