ماء العينين : بنكيران قاوم مخططا محكما هدف إلى إجهاض محاولته لتشكيل الحكومة

قالت أمينة ماء العينين البرلمانية والقيادية بحزب “العدالة والتنمية”، إن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المعفى من تشكيلها قاوم ما أطلقت عليه اسم “المخطط المحكم” الذي هدف إلى إجهاض محاولته لتشكيل الحكومة التي كان يترأسها.

 

وأضافت ماء العينين في تدوينة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، “إلى كل الذين اكتشفوا اليوم فجأة وبدون سابق إنذار أن عبد الإله بنكيران ارتكب أخطاء في عملية التفاوض، رجاء احتفظوا بخلاصاتكم لأنفسكم ما دمتم لم تعبروا عنها والرجل يفاوض ويواجه كل أنواع العراقيل في اللحظات الصعبة التي مر بها، وهو يقاوم مخططا محكما لإجهاض محاولته لتشكيل حكومة يترأسها.”، وفق تعبير ماء ماء العينين.

 

وأكدت ماء العينين، أن الهدف اليوم هو دعم جهود سعد الدين العثماني لإنجاح مهمته التي يجب أن توطد الاختيار الديمقراطي وتصون الإرادة الشعبية.

 

وأوردت البرلمانية عن حزب “البيجيدي” “أن عبد الإله بنكيران وسعد الدين العثماني رجلان كبيران لم يرتبط اسميهما بالمواقع والمناصب”، مضيفة “غادر العثماني يوما وزارة الخارجية وظل كبيرا شامخا، بنكيران يغادر اليوم رئاسة الحكومة بشموخ وعزة وكرامة وتنويه ملكي واحتضان شعبي غير مسبوق”.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *