مجتمع

تارودانت: إعلان عن تأجيل موعد حملة طبية بقيادة أيت علي

اعلنت جمعية”جمعية تمونت افسن للتنمية المندمجة” ايت ويديرن ايزدار قبيلة ايت علي فيادة ايت عبلا اقليم تارودانت. عن تأجيلها لموعد الحملة الطبية المزمع تنظيمها بالقبيلة، وذالك لاسبوع واحد عن الموعد المحدد سابقا، وعزا بلاغ الجمعية  اسباب التأجيل لتزامن الموعد المحدد سابقا مع العطلة المدرسية بجهة الرباط زمور، مما قد يحول دون حظور جميع اعضاء الطاقم الطبي للعملية.

 
وفيما يلي نص البلاغ  :

 
تعلن جمعية تمونت إفسن للتنمية المندمجة أيت ويديرن إزدار أنه تم تأجيل موعد القافلة الطبية المزمع تنظيمها بمركز جماعة تابيا لأسبوع واحد نظرا لتزامن التاريخ السابق مع العطلة المدرسية بمدينة الرباط حيث سيتعذر على الطاقم الطبي الحضور في الوقت المحدد آنفا لهذه القافلة، وبهذا فإن تاريخ هذه الحملة هو أيام 20، 21، 22، 23 من شهر أبريل المقبل.
كما نخبر الراغبين في الإستفادة من العمليات الجراحية لعلاج مرض الجلالة أن الفحوصات الأولية سيتم إجراؤها يوم السبت 8 أبريل 2017 ووجب على كل المسجلين في هذه العملية الحضور في هذا التاريخ للفحص الأولي كما ذكر أعلاه مصحوبين بوثيقة تثبت هويتهم.

 
جدير بالذكر ان هذه القافلة الطبية منظمة بشراكة مع مجموعة أنموقار الأحباب أيت علي وجمعية توريرت بونيهي للتضامن والعمل الإنساني والمجلس القروي لجماعة تابيا وبتعاون مع فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة ويسهر عليها طاقم طبي من مدينة الرباط.

 

 

عن مكتب الجمعية

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى