بلهندة ودرار يُوجهان وابل من السب للجماهير السوسية بسبب زياش (فيديو)

وجه كل من اللاعب يونس بلهندة، ونبيل درار، وابل من السب والشتم للجمهور المغربي، الذي جاء لمتابعة مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الهولندي عشية يومه الأربعاء 31 ماي 2017 على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير.

 

 

وحسب الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الجماهير المغربية التي حضرت اللقاء، بدأت تهتف بإسم اللاعب “حكيم زياش” مباشرة بعد نهاية الشوط الأول، قبل أن يهاجمها بلهندة بكلمات نابية قال فيها ” اللحاسة، سيرو تنعسو الله يلعن..” ليزيد نجم نادي موناكو الفرنسي نبيل درار قائلا “راه هو لي ما بغاش يجي، سيرو …..”.

 

 

وطالبت الجماهير العاشقة للمنتخب المغربي من خلال تعاليقها على الفيديو، من الجامعة الملكية لكرة القدم بمعاقبة اللاعبان، وطردهما من التجمع الاعدادي للأسود بعد هذه الواقعة، التي أعادت للأذهان حادثة اشتباك العميد السابق المهدي بنعطية ويوسف النصيري مع الجماهير المغربية في الإمارات خلال الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.

 

 

يشار إلى أن لاعب نادي “أجاكس أمستردام” حكيم زياش، رفض تلبية دعوة المدرب “هيرفي رونار”، بسبب مشاكله مع المدرب الفرنسي، منذ إسقاط اسمه من اللائحة النهائية التي شاركت في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017.

 

https://youtu.be/IL6pdJt0SzY

 

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *