مجتمع

توقيف متهم بإضرام النار في شاحنات بوادي زم‎

27b66935a8106a4a63d96b630c450b39

أفلحت مصالح الأمن بوادي زم في توقيف المشتبه به الذي كان قد أضرم النار في سبع شاحنات وخمس عربات كانت محملة بالتبن.
وأورد مصدر أمني أن التحريات التي قامت بها العناصر الأمنية بوادي زم، بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية بخريبكة، مكنت من توقيف المعني بالأمر، البالغ من العمر حوالي 19 سنة، وينحدر من مدينة سوق السبت أولاد النمة، على مستوى الجماعة القروية أولاد عزوز من إقليم خريبكة.
وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم عرض المشتبه به، بعد استكمال البحث، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بخريبكة، بتهمة إضرام النار وإلحاق خسائر مادية وتعريض حياة أشخاص للخطر.
وكان الحريق قد أتى، في الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين بمدينة وادي زم، على 4 سيارات و16 شاحنة محمّلة بالتبن، كان مالكوها ينتظرون بزوغ الفجر لبيع حمولتها، كعادتهم، بالسوق الأسبوعي للمدينة ذاتها.
وأتت النيران بشكل كامل على الشاحنات والسيارات وكميات مهمة من التبن، قُدرت قيمتها بمئات الملايين من السنتيمات، فيما هرع إلى مكان الحادث مسؤولون أمنيون وممثلون عن السلطة المحلية، إلى جانب الوقاية المدنية.
وفي الوقت الذي تمّت فيه السيطرة على الحريق بتضافر جهود متطوعين وعناصر الوقاية المدنية ومالكي الشاحنات والسيارات، نُقل ثلاثة مصابين بحروق متفاوتة الخطورة إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى