جهويات

أمن إنزكان يحجز كمية هامة من المخدرات ويعتقل 3 أشخاص يستهدفون تلاميذ المؤسسات التعليمية

1410430092

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بإنزكان، من توقيف ثلاثة أشخاص على دفعات يروجون المخدرات بمحيط ثانوية الأطلس بحي الجرف بإنزكان وبحوزتهم 2 كيلوا غرام ونصف من مخدر الشيرا.
وذكرت مصادر الجريدة أن عملية توقيف الأشخاص الثلاثة، جاءت بعد أن أثار شخص انتباه عناصر من فرقة الضابطة القضائية بإنزكان، مما دفعهم إلى توقيفه حيث عثر بحوزته على نصف كيلو غرام من مخدر الشيرا، ليتم اقتياده إلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن بإنزكان للبحث معه، من أجل الوصول إلى مزوده الرئيسي. وهي العملية التي تمت تحت إشراف رئيس الشرطة القضائية بإنزكان العميد عبد الله الحجاري.
التحقيقات الأولية مع الموقوف، كشفت عن وجود شخص ثان يزوده بمخدر الشيرا، حيث تم نصب كمين محكم للإيقاع بباقي أفراد هذه الشبكة، حيث طلب رجال الأمن من الموقوف الأول الاتصال عبر الهاتف بمزوده الرئيسي والتحدث معه بكل طلاقة مع استعمال مكبر الصوت، وبهذه الطريقة اتفق الموقوف مع مزوده بتسليمه نصف كيلو من الحشيش بالمكان المعلوم. مما دفع رئيس الشرطة القضائية بإنزكان العميد الحجاري عبد الله إلى تجنيد فرقته المكونة من السيد عبد الحي محجوز ضابط شرطة ممتاز والسيد تلامين مفتش شرطة من أجل توقيف المشتبه فيه الثاني، حيث تمت محاصرته واعتقاله وبحوزته نصف كيلو غرام من مخدر الشيرا.
وبهذه المكالمة الهاتفية تمكن رجال الأمن من نصب كمين للمزود الثالث والوصول إلى المكان الذي يخفي في هذه المادة المخدرة وهذا ما حصل. حيث تم الوصول إلى المزود الرئيسي، وقد تم الانتقال إلى مقر سكناه وهو عبارة عن غرفة بسطح المنزل بحي الجرف بإنزكان وتم العثور على كيلوا ونصف آخر من مخدر الشيرا.
هذا، وقد خضع الأظناء الثلاثة لبحث معمق، اعترفوا فيه أنهم يتعاطون للاتجار في مخدر الشيرا، و ينتظر أن يحالوا صباح اليوم على النيابة العامة المختصة من اجل الاتجار في المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى