عاااجل : محاولة انتحار مواطن بمقر جماعة انزكان احتجاجا على وضعيته الاجتماعية

أقدم مواطن بانزكان اليوم الأربعاء الساعة الرابعة بعد الزوال على رمي نفسه من الطابق الأول بمقر جماعة انزكان احتجاجا على عدم استفادته من احد الاسواق بالمدينة لتحسين وضعيته الاجتماعية المزرية .

 

وتعود تفاصيل الحادث حسب مصادرنا المطلعة الى تردد المعني بالأمر على مقر الجماعة قصد الدفاع عن حقه في الاستفادة من سوق الحرية او احد الاسواق الاخرى المتواجدة بالمدينة ، لكنه فوجئ اليوم بتصرف احد اعضاء المجلس المسمى ع.أ ،والذي دخل معه في نقاش حاد تطور الى تبادل الاتهامات والسب والشتم قبل ان يقرر الضحية رمي نفسه من نافذة مكتب العضو المذكور ،الشيء الذي استدعى نقله مباشرة الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية والمستعجلة . وجدير بالذكر ان مقر الجماعة عرف اقتحامه ايضا قبل ايام من طرف الباعة المتجولين بالمدينة احتجاجا على التماطل الذي يعرفه ملف الاستفادة من سوق الحرية .

 

 

هي كلها مؤشرات تنبأ بمدى الاحتقان الذي تعرفه مدينة انزكان مؤخرا خصوصا في ما يرتبط بملف الاسواق الجديدة بالمدينة ، الشيء الذي يستدعي التدخل العاجل سواء من طرف الجماعة او السلطات المعنية قصد ايجاد حلول ناجعة قبل ان يتطور الأمر لما لا يحمد عقباه .

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *