أكادير : صاحب شريط “درك الطريق السيار” يعربد مخمورا ب”مارينا”

ع اللطيف بركة

ذكرت مصادر عليمة ان مصالح الامن الولائي لاكادير، قد وضعت شخص بتعليمات من النيابة العامة تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل الاستماع له في المنسوب له من تهم السب والقدف وعرقلة السير والسكر العلني البين.

وأضافت مصادرنا ان الموقوف هو صاحب شريط الفيديو الذي التقطه لدرك في نقطة للمراقبة على مستوى الطريق السيار بين مراكش واكادير، ووصلت تداعياته الى قبة البرلمان وحرك حقوقيون ووزير العدل مصطفى الرميد انذاك الذي اتفق مع مصور الفيديو بخصوص عدم جواز وقوف الدرك على الطريق السيار.

ومن سوء الصدف، ان بطل شريط ” الدرك” سقط بدوره في قبضة أمن اكادير، بعد ان تم تبليغ دورية للامن بوجود شخص في حالة سكر ” طافح” يعترض عدد من سيارات سكان اقامة ” مارينا” بكورنيش المدينة.

وقالت مصادرنا، أن الموقوف الذي كان على متن سيارته، قد توجه منتصف ليلة أمس الى إقامة ” مارينا” قبل ان يمنعه من ولوجها عدد من حراس الامن الخاص، ليتحول الوضع الى ملاسنات بين الجانبين، ويعمد الموقوف على منع عدد من السيارات من سكان الاقامة الى ولوجها،  وقبل ان يخرج الوضع عن السيطرة، خصوصا ان الاقامة تضم ملحقات لفنادق مصنفة يقصدها السياح، انتقلت دورية للامن الى المكان واعتقلت الموقوف، والذي من المحتمل احالته يوم غد على انظار النيابة العامة بأكادير.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *