مجتمع

اعتقال متزوجة بسيدي بنور رفقة ربيبها بتهمة الخيانة الزوجية نتج عنها مولود

aq

اعتقلت عناصر الدرك الملكي، بسيدي بنور، سيدة متزوجة وربيبها بتهمة، إقامة علاقة غير شرعية، نتج عنها مولود، مستغلة في ذلك غياب زوجها الذي كان يقضي عقوبة سجنية، على خلفية ارتكابه جريمة قتل في حق زوج أخته.

وأفادت مصادر الجريدة، أن الزوج بعد قضائه حوالي 12 من أصل 20 سنة (عقب استفادته من العفو) في السجن، توجه نحو بيته بدوار “الهرارزة” الواقع بتراب جماعة بني هلال بإقليم سيدي بنور، حيث منعته زوجته من دخول المنزل.

وأضافت أن المعني بالأمر فوجئ لهذه المعاملة القاسية من طرف زوجته فحاول البحث عن الأسباب الكامنة وراء ذلك، ليعلم من طرف سكان الدوار بأنها دخلت في علاقة غرامية مع ابنه (ربيبها) منذ عدة سنوات خلت، بل وازداد وقع الصدمة عليه حين أبلغته إحدى نسوة الدوار بأن هذه العلاقة أنتجت مولودا تم تسليمه إلى إحدى العائلات قصد التكفل به.

وأوضحت ذات المصادر، بأنه أمام هذه الحقيقة المرة لم يجد الزوج من سبيل غير مركز الدرك الملكي حيث تقدّم بشكاية ضد زوجه و ابنه معا، ليتم إحضارهما نحو رئيس المركز الذي حاول استفسارهما عن سر الشكاية المقدمة ضدهما، أنكرا في البداية الأمر جملة و تفصيلا قبل أن يدفعهما ضغط الأسئلة المحرجة إلى الاعتراف بالعلاقة الغرامية دون أن تسفر حسب رأيهما عن أي مولود رغم إجراء مواجهة بينهما و بين المرأة الشاهدة التي أصرت على أنها لطالما لاحظت انتفاخ بطن الزوجة في الماضي من الأيام.

وأشارت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، أحلوا ملف القضية على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسيدي بنور الذي قرر بدوره إحالته على المركز القضائي للدرك الملكي من أجل تعميق البحث، حيث أسفرت التحقيقات المعمقة عن اعتراف المشتبه فيهما بأن علاقاتهما الجنسية المتكررة أثمرت مولودا تم تسليمه لإحدى العائلات قصد رعايته، لتتم إحالتهما مجددا على وكيل الملك الذي قرر إيداعهما بالسجن المحلي “سيدي موسى”.

“الجديدة24″

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى