مجتمع

مراكش: إخلاء سبيل فيدورات ملهى يديره عراقي وسط غضب عارم لسائقي الطاكسيات

1454418265

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل أربعة “فيدورات” ومتابعتهم في حالة سراح بعد أدائهم كفالة بمبلغ 5 آلاف درهم لكل واحد منهم على خلفية اعتدائهم على مجموعة من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش.

وذكرت مصادر محلية أن مهنيي سيارات الأجرة الصغيرة بمراكش يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية أمام المحكمة الإبتدائية بمراكش، في الوقت الذي اعتبر فيه أحد السائقين ضحية عملية الاعتداء التساهل مع المعتدين نوعا من “الحكَرة” في حقه وزملائه.

يشار إلى أن هذا الاعتداء “خلّف إصابات بليغة لثلاث (3) سائقين أدلوا بشواهد طبية تثبت العجز (25) يوم وخسائر مادية لسبع (7) سيارات أجرة صغيرة.

وعبر المكتب الإقليمي لمهنيي سيارة الأجرة الصغيرة بمراكش التابع للإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن استنكاره الشديد لهذا الاعتداء الشنيع الذي تعرض له مجموعة من السائقين المهنيين من طرف حراس الأمن الخاص “فيدورات” بتحريض من مسير ملهى ليلي يديره مواطن عراقي الجنسية.

وتعود فصول واقعة الاعتداء الشنيع بحسب مصدر نقابي ، إلى حوالي الساعة الرابعة والنصف من صباح يومه الجمعة 29 يناير الجاري، حينما اعترض سائقو سيارات الأجرة الصغيرة “فتاة” تمارس مهنة النقل السري بواسطة سيارة خفيفة كغيرها من زبونات “الكباريهات”، حيث كانت تحاول نقل زبون خليجي إلى وجهته، الأمر الذي جعل عناصر الأمن الخاص وعددهم أربعة يتدخلون بعنف في حق السائقين بتحريض من رب عملهم العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى