تحسب للوالي لحلو .. 3 منشئات رياضية ترى النور بمدينة مراكش

تورية عمر / مراكش

اشرف والي جهة مراكش  أسفي السيد كريم قسي لحلو على تدشين 3 منشئات رياضية كبرى بثلاث أحياء بالمدينة الحمراء والتي انتهت منها الأشغال منذ مدة ليتم فتح أبوابها في وجه الشباب المراكشي لممارسة الرياضة فيها.

ويتعلق الأمر بالملعب الرياضي والفضاء السوسيورياضي التابع للحي الحسني بمقاطعة المنارة، إضافة إلى تدشين المركب الرياضي التابع لحي المحاميد الذي يتكون من ملعب معشوشب خاص بممارسة كرة القدم وملعب آخر خاص برياضة الركبي، بالإضافة إلى المركب الرياضي التابع لحي سيدي يوسف بن علي والذي يضم مرافق عدة وفضاءات سوسيوتربوية.

وتعتبر هذه المبادرة التي قام بها والي جهة مراكش أسفي السيد لحلو من بين المبادرات التي صفق لها سكان المدينة الحمراء، لا سيما أن هذه المرافق كانت قد انتهت منها الأشغال الخاصة بالبناء والتشييد إلا أنها ظلت مقفلة في وجه الشباب والشابات مدة طويلة .

وقد تم تدشين هذه المرافق الرياضية بالمدينة الحمراء من طرف الوالي قسي لحلو الذي كان مرفوقا برضوان خيرات المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش أسفي والذي قام بتوزيع البطاقات التقنية والشروحات حول هذه المشاريع، إضافة إلى حضور محمد توفلة نائب عمدة مراكش ورئيس مقاطعة المنارة إضافة إلى رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وممثلي السلطات العسكرية والأمنية التابعة لمدينة مراكش.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *