رياضة

حسنية أكادير جاهز لمواجهة الزمالك المصري

عبد الحليم الحيول/حقائق24

تفيد آخر الانباء التي رشحت هذا المساء من كواليس فريق حسنية أكادير، أن لاعبي الفريق على أتم الاستعداد و الجاهزية لمنازلة فريق الزمالك المصري غدا الأحد بملعب أدرار بمدينة أكادير برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أكدت مصادر مطلعة أن الغيابات التي فرضت على مدرب الفريق السوسي لن تحول دون دفاع اللاعبين عن طموحات فريق الحسنية في توقيع بصمة تاريخية في سجل هذه التظاهرة القارية.

و يخوض فريق الحسنية مباراة الغد محروما من خدمات لاعبيه المهدي أوبيلا، كريم بركاوي و ايوب الملوكي بسبب الإصابة، وعبد الكريم باعدي وعبد الحكيم باساين بسبب الإنذارات. في وقت منع فيه فريق الزمالك لاعبه محمود كهربا من المشاركة في المباراة، التي سيدخلها محروما أيضا من خدمات لاعبيه فرجاني ساسي و حميد أحداد.
و كان السويسرى كريستيان جروس مدرب الفريق المصري قد اعلن عن تشكيلة فريقه التي تضم 21 لاعبا ضمنهم المغربي خالد بوطيب ، محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح لحراسة المرمى و في خط الدفاع، حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وبهاء مجدي ومحمد عبد السلام، أما خط الوسط فيأمنه اللاعبون طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمد ابراهيم وابراهيم حسن ومحمد عنترو في خط الهجوم عمر السعيد وخالد بوطيب.

و حل الفريق المصري بمدينة أكادير أمس الجمعة و أجرى تداريبه اليوم السبت استعدادا لخوض المباراة في الثامنة من مساء غد الأحد. كما خاض فريق الحسنية تداريب مماثلة عشية اليوم.

و يراهن الفريقان على كسب نتيجة مباراة الغد من أجل المرور إلى دور النصف، و يسعى الزمالك المصري إلى تأمين نتيجة المقابلة لصالحه ليستفيد من استقباله لفريق الحسنية أمام جماهيره بالقاهرة في مباراة الأياب المقررة في 14 أبريل الجاري، بينما يطمح فريق الحسنية إلى الذهاب بعيدا في هذه التظاهرة القارية مستشرفا تحقيق إنجاز تاريخي يليق بسمعته الرياضية  و جماهيرية التي ترسم ملاحم شعبية رائعة و هي ترافق أداء لاعبيه بالتشجيع في مختلف الملاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى