منوعات

الطلبة ” المتطوعون ” داخل ملعب أدرار أكادير يخرجون عن صمتهم !!

تعقيبا منا، على ما ورد في بعض الصحف الإلكترونية ، التي ترجع غياب الطلبة المتطوعين،خلال مباراة حسنية أكادير ضد الوداد البيضاوي بسبب تأخر الطلبة المتطوعين ، في الوصول إلى الملعب و كذا عدم تفاهمهم مع حراس الأمن الخاص حسب ما ورده الأول عن إدارة الملعب و الثاني عن حسنية أكادير .

نستنكر بشدة ، ماتم تداوله في الصحف الإلكترونية ، وندين ما ثم التصريح به ، ونعتبره غير صحيح ،ونسج من الخيال ،وضرب في الحقيقة .

وفي هذا السياق نحيط الجميع علما أن الطلبة المتطوعين ، وصلوا الى الملعب ، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا علماً أن إدارة الحسنية هي من تقرر وقت الإلتحاق، وثم التوجه إلى أماكن العمل في تمام الساعة الثانية عشر ،لكن المفاجئة كانت أن الطلبة المتطوعين ثم تحجيم مهامهم من طرف الأمن الخاص التابع لإدارة الملعب ،الأمر الذي إستوجب إجتماعاً مع إدارة فريق حسنية أكادير ، لمعرفة أسباب هذا التدخل السافر ،في عمل المتطوعين.

وقد خلص الإجتماع إلى ضرورة العودة إلى أماكن العمل ،لحين إيجاد حل مع إدارة الملعب ، وفي ظل تعسر إيجاد حل ،قامت إدارة الفريق بسحب المتطوعين ،إلى داخل الملعب ،الأمر الذي إنعكس سلبا على عملية التنظيم.

ومن هذا المنطلق ، ندعو الصحف الإلكترونية ، التي أوردت هذه المغالطات إلى تلافي أخطائها ،وأخد الحقيقة من منبعها ،دون زيادة أونقصان ،وإعتماد مبدأ التأكد من صحة الخبر قبل نشره .
و ختاماً نقول :
” الكل يبكي على الوطن ..
و لا أحد يزرع في رصيفه وردة ! ”

🎓عن الطلبة المتطوعين

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى