جهويات

خطير بالصور:استخدام مواد سامة خطيرة في تحضير “الماحيا” بأكادير، والشرطة القضائية تواصل حملاتها الصارمة لمحاربة الاتجار في المواد الكحولية

كشفت التحقيقات مع الموقوفين من أجل الحيازة وتقطير وإعداد مسكر ماء الحياة بحي المسيرة بأكادير، (كشفت)، عن معلومات خطيرة حول استخدام تجار “الماحيا” لمواد سامة وخطيرة في إنتاج وتصنيع هذه المسكرات، والتي قد تتسبب في وقوع مضاعفات خطيرة على صحة مستعمليه.

IMG-20160223-WA0016
هذا، وتواصل مصالح الشرطة بولاية أمن أكادير حملاتها الأمنية الفعالة في محاربة الجريمة، وخاصة الاتجار وبيع المواد الكحولية، حيث تمكنت نهاية الأسبوع من إيقاف شخصين خلال عمليتين متفرقتين من أجل الحيازة وتقطير وإعداد مسكر الحياة. الشخص الأول تم إيقافه بحي سيدي يوسف وهو مبحوث عنه على الصعيد الوطني وتم حجز  60 لتر من ماء الحياة بحوزته، كانت معدة للبيع. في حين تمت العملية الثانية بأحد المنازل المتواجدة بأحياء وسط المدينة وتم خلالها حجز ما مجموعه 1025 لتر من مسكر ماء الحياة. بالإضافة إلى المعدات التي يستعملها المعني بالأمر في إعدادها من أنابيب وبراميل وقنينات غاز البوتان وأفران. بالإضافة إلى استعمال مواد سامة  لها تأثير خطير على جسم الإنسان و مضاعفات خطيرة على صحة المستعملين.

IMG-20160223-WA0015

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى