الجريمة والعقاب

الإختطاف وهتك عرض قاصر يسقط “الجن” في قبضة أمن أولاد تايمة

إدريس لكبيش

أوقفت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة يوم السبت 25 ماي الجاري شخصا يبلغ من العمر 20 سنة وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة بالخطف.

وأفادت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به الملقب ب”الجن” جاءت على خلفية البحث المكثف الذي باشرته مصالح الأمن عقب تسجيل مجموعة من السرقات عن طريق الخطف، قبل أن تكشف التحريات عن ضلوع المعني بالأمر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وأضافت ذات المصادر، أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية أسفرت عن توقيف المعني بالأمر على مستوى زنقة العيون بأولاد تايمة، حيث حاول المشتبه به تمويه عناصر الأمن أثناء عملية التوقيف عن طريق إخفاء وتغيير اسمه الحقيقي محاولا التهرب من مسؤولياته الجنائية، غير أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الأمن من خلال التأكد من البصمات وتنقيط المعني بالأمر، تبين أن هذا الأخير يحمل اسما آخر، كما أنه يعتبر موضوع مذكرة بحث بشأن هتك عرض قاصر.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المضطربة المتعلقة بهذه القضية، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية وإحالته على أنظار النيابة العامة المختصة بتهمة السرقة بالخطف وإهانة الضابطة القضائية وهتك عرض قاصر.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى