رياضة

المكتب المسير لحسنية أكادير يرفض إستقالة حبيب سيدينو

حقائق24/أكادير

أعلن المكتب المسير لفريق حسنية أكادير رفض الإستقالة التي تقدم بها رئيس الفريق “حبيب سيدينو” جملة وتفصيلا ، كما أعلن المكتب تضامنه اللامشروط خصوصا في ظل النتائج المحققة حيث أنهى الفريق الموسم محتلا المرتبة الثالثة في سلم ترتيب البطولة الإحترافية، برصيد 45 نقطة، والمؤهلة للكونفدرالية الإفريقية.

 

وأصدرت إدارة نادي حسنية أكادير  بلاغا جاء كالآتي:

بلاغ-

عقد المكتب المسير لنادي الحسنية الاتحاد الرياضي لاكادير لكرة القدم اجتماعا طارئا تدارس من خلاله اسباب و تبعات الاستقالة المفاجئة للرئيس حبيب سيدينو من رئاسة النادي و التي جاءت نتيجة ما يتعرض له من هجمات و إشاعات و أخبار مغلوطة تستهدف شخصه ،وتستهدف زعزعت استقرار النادي.

وبعد تدارس حيثيات هذا القرار و أسبابه من طرف جميع الأعضاء تقرر ما يلي:

1ـ رفض هذه الإستقالة جملة و تفصيلا و التضامن اللا مشروط مع السيد الرئيس للحفاظ على استمرار النادي في توهجه و استقراره.

2ـ استعداد الأعضاء التصدي بجميع الأشكال المتاحة لأصحاب هذه الإشاعات و مروجي الأخبار الزائفة و التي يزعجها ما حققه النادي من إنجازات.

3ـ دعوة المكتب المسير لجميع فعاليات النادي من منخرطين و إلترات و جمعيات المحبين و الأشخاص الى التعبئة التامة و اليقظة للتصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لمؤسسات النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي و المواقع الإلكترونية ….الخ

4ـ دعوة السلطات المحلية و على رأسها السيد والي المدينة و المنتخبين و النسيج الإقتصادي للإلتفاف حول النادي باعتباره قاطرة للتنمية بالجهة ،وصمام أمان لمحاربة انحراف الشباب باعتبار الرياضة مدرسة التأطير و التربية

إمضاء الناطق الرسمي أحمد أيت علا

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى