الجريمة والعقاب

أمن أولاد تايمة يفك لغز سرقة الدراجات الهوائية

إدريس لكبيش – أولاد تايمة

أحالت مصالح الأمن بأولاد تايمة صباح اليوم الجمعة 21 يونيو على أنظار النيابة العامة الجاري عصابة إجرامية مكونة من أربعة تلاميذ قاصرين وذلك بعد تورطهم في عمليات السرقة التي تعرضت لها عدد من الدراجات الهوائية بثانوية الحسن الثاني بأولاد تايمة خلال شهر رمضان المنصرم.

وافادت مصادر مطلعة أن عملية القبض على المشتبه بهم جاءت بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف مدير ثانوية الحسن الثاني بأولاد تايمة مرفوقة بقرص مدمج يتضمن تسجيلات إحدى كاميرات المراقبة، والتي توثق لعملية سرقة استهدفت عددا من الدراجات الهوائية التي كانت مركونة داخل المؤسسة، والتي قام بتنفيذها ستة أشخاص مجهولين.

وأفادت ذات المصادر أن التحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية أسفرت على تحديد هوية المشتبه بهم الذين ظهرت صورهم في تسجيلات كاميرا المراقبة، قبل أن يتم القبض على أربعة قاصرين يتابعون دراستهم بمؤسسة الأمل الخاصة بأولاد تايمة بعد ضلوعهم في عملية السرقة، كما تم حجز مجموعة من الدراجات الهوائية المسروقة كانت بحوزتهم، فيما لازال البحث جاريا لتوقيف شخصين آخرين والذين لا زالا في حالة فرار.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذه القضية، تم وضع المشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم إحالتهم صباح اليوم الجمعة على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول فيهم كلمتها.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى