الجريمة والعقاب

أكادير .. فرقة “الصقور” تشن حملة أمنية واسعة بأحياء المدينة تسقط مجموعة من المتورطين

حقائق24/أكادير

تشن فرقة الدراجين التابعة لولاية أمن أكادير، والمعروفة باسم “الصقور”، حملة أمنية تمشيطية واسعة مكنت من توقيف مجموعة من المشتبه فيهم ومتورطين في السرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض ، ومروجي ومستهلكي المخدرات ، حيث تم تنقيط بطائق هويتهم قبل اقتياد الموقوفين لتحرير محضر إعتقالهم.

وقد عاين موقع” حقائق24 ” مجريات هذه الحملة الأمنية التي إنطلقت من اجل تغطية جميع الاحياء،   كحي الهدى ، السلام ، الداخلة ، والمناطق المجاورة ..” و الوصول الى المناطق المشبوهة والنقط السوداء حيث استهدفت أماكن انتشار تعاطي المخدرات و السرقة ، وكذا المقاهي و أماكن نائية خارج الأحياء السكنية مع إستفسار الساكنة حول المشاكل المرتبطة بالجانب الأمني. .

وأفاد حسب مصدر أمني ل”حقائق24″ أن هذا النوع من الدوريات تستهدف أماكن إنشار تعاطي المخدرات و السرقة ، حيث يتم الدخول إلى بعض المقاهي و قاعات الألعاب  و أماكن نائية بالأحياء، يرجح بناءا على المعلومات المتوصل بها أن تكون من النقط السوداء التي يتم التركيز على إستئصالها .

ومن جانب آخر أعربت مجموعة من ساكنة الأحياء التي شملتها الحملة الأمنية عن إرتياحها، إزاء الأسلوب الذي بات ينهجه الجهاز الأمني بالمدينة بغية تقريب الأمن من المواطن، والقضاء على العناصر الإجرامية التي تتخذ من بعض الأماكن ملاذا لها لتنفيذ عمليات السرقة تحت التهديد، وهو الأمر الذي سيجعل الأخيرة تسقط في يد العناصر الأمنية جراء تشديد الخناق عليها بالدوريات الأمنية والحملات التمشيطية، والتي ستنعكس بالطمأنية لامحالة على الساكنة وإستتباب الأمن بشكل أفضل.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى