الجريمة والعقاب

توقيف “الكرارمة ” مسجل خطر بأولاد تايمة

إدريس لكبيش / أولاد تايمة

 

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة من توقيف احد المشتبه بهم المدعو “أوبضان” وذلك بعد تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة والضرب والجرح.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بشكل جدي مع شريط مسجل تم تداوله عبر تطبيقات الواتساب بأولاد تايمة في الآونة الأخيرة، والذي ورد فيه اسم المشتبه به مع شخص آخر المدعو “الكرارمة” وذلك لضلوعهما في عدد من عمليات السرقة بالعنف، وتهديد أمن واستقرار الساكنة.

وأفادت ذات المصادر أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية، أسفرت عن توقيف المدعو “الكرارمة” نهاية شهر ماي الماضي وذلك بعد ضلوعه في قضايا تتعلق بالسرقات تحت التهديد والضرب بالسلاح الأبيض، قبل أن يتم اعتقال شريكه المدعو “اوبضان” مساء يوم أمس بحي الكرسي أولاد تايمة وهو من ذوي السوابق العدلية وموضوع مذكرة بحث بشأن تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال ناقلة ذات محرك، كما أنه موضوع شكايات متعددة بشأن الضرب والجرح والسرقة بالعنف.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى