الجريمة والعقاب

أمن أولاد تايمة يعتقل أخطر مجرم في “الكريساج” روع المواطنين

تمكنت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 31 يوليوز الجاري من توقيف أحد المبحوث عنهم الملقب ب “العين” وذلك بعد تورطه في عدة قضايا تتعلق بالسرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، وهتك عرض قاصر بالعنف.
وذكرت مصادر مطلعة أن عملية توقيف المشتبه به، جاءت بعد توصل مصالح الأمن بعدة شكايات بخصوص تعرض عدد من المواطنين للسرقة بالخطف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أسفرت عملية البحث التي باشرتها المصالح المذكورة بخصوص هذا الموضوع على توقيف المشتبه به بإحدى الأزقة الكائنة بحي الشراردة أولاد تايمة، قبل أن يتم اقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

وأفادت ذات المصادر أن المشتبه به يعتبر من بين العناصر الخطيرة في مجال السرقة، كما أنه يعتبر من ذوي السوابق القضائية في هذا المجال، وأنه حديث الخروج من السجن، حيث أمضى عقوبة حبسية مدتها ثلاث سنوات بالسجن المحلي بأيت ملول، قبل أن يعود من جديد لممارسة نشاطه الإجرامي.

وكانت مصالح الأمن قد تمكنت يوم الإثنين الماضي من توقيف شريك المشتبه به المدعو “الكابوس” وذلك بعد تنفيذه عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع، تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في الموضوع.
إدريس لكبيش

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى