رياضة

حسنية أكادير تسحق الجيش برباعية في قلب العاصمة الرباط

 

حقائق24

تفوق فريق حسنية أكادير على مضيفه الجيش الملكي بحصة كبيرة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب الفتح بالرباط، برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق السوسي كل من ياسين البيساطي (د17) والإيفواري زومانا كوني (د45 ض.ج و71) وبديع أوك (د66) ، فيما وقع الهدف الوحيد للفريق المضيف اللاعب يوسف أنور (د87).

ورفع فريق حسنية أكادير، عقب هذا الفوز وهو السابع له في الموسم مقابل أربعة تعادلات وسبع هزائم، رصيده إلى 25 نقطة وانتقل إلى المركز السادس رفقة فريق النادي القنيطري المنهزم أول أمس أمام مضيفه نهضة بركان.

وفي المقابل تجمد رصيد فريق الجيش الملكي، الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم والثالثة على التوالي والثالثة بالميدان، مقابل ستة انتصارات ومثلها تعادلات، عند 24 نقطة وتراجع إلى المركز الثامن إلى جانب شباب الريف الحسيمي الفائز أمس على ضيفه اتحاد الفتح الرباطي 2-1.

وكان فريق المغرب التطواني فاز في وقت سابق اليوم بميدانه على اتحاد طنجة بهدف للاشيء كان من توقيع يونس الحواصي د88.

وارتقى فريق المغرب التطواني عقب هذا الفوز، وهو السابع له في الموسم والثاني على التوالي، مقابل أربع هزائم وسبعة تعادلات، إلى المركز الثالث بمجموع 28 نقطة إلى جانب نهضة بركان .

أما فريق اتحاد طنجة، الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والخامسة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وستة تعادلات، فتجمد رصيده عند 27 نقطة وتراجع إلى المركز الخامس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى