الجريمة والعقاب

أولاد تايمة .. توقيف شخص هاجم عددا المواطنين بالسلاح الأبيض

تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة مساء يوم أمس الأحد 15 شتنبر الجاري من توقيف شخص عشريني ينحدر من حي الرطيم، وذلك بعدما أقدم هذا الأخير وهو في حالة تخدير على تعريض عدد من المواطنين للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام.
وأفادت مصادر مطلعة، أن عملية القبض على المشتبه به والذي يشتغل حمالا بواسطة عربة مجرورة بدابة، جاءت استجابة لطلب استغاثة تقدم به أحد المواطنين على الخط الهاتفي 19 بعدما تم تسجيل أربع حالات تعرضت للضرب والجرح بواسطة سكين من الحجم الكبير من طرف هذا الأخير على مستوى حي الرطيم بأولاد تايمة، وهو النداء الذي تفاعلت معه مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان قبل أن يتم إلقاء القبض على المعنى بالأمر واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.

وحسب المعطيات التي توصلنا بها بخصوص هذه القضية، فقد أقدم المشتبه به على تناول كمية من مسكر ماء الحياة والتي قام باقتنائها من إحدى الدواوير بضواحي سبت الكردان، قبل أن يتسبب في فوضى عارمة بالشارع العام، وتعريض حياة عدد من المواطنين للخطر بواسطة سكين من الحجم الكبير كان بحوزته.

هذا وبعد استكمال جميع الإجراءات المسطرية المتعلقة بهذا الموضوع تم وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات هذه القضية.
إدريس لكبيش

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى