الجريمة والعقاب

تكيوين .. إعتقال شخصين متلبسين بحيازة الكوكايين و القرقوبي

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بتكيوين، صبيحة يوم أمس الاحد 17 نونبر، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 34و 27 سنة أحدهما من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية والسكر العلني.

وتم توقيف المشتبه فيهما بفضل التحريات المكثفة التي تمت مباشرتها على خلفية الاشتباه في نشاط احد الموقوفين والذي يعمل سائق سيارة الأجرة في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية على مستوى مدينة أكادير، قبل أن تمكن عملية الترصد من إيقافهما على مستوى حي ادرار بداخل سيارة الأجرة من النوع الكبير وهما في حالة سكر متقدمة، وبحوزتهما 30 قرص مهلوس من نوع ” ريفوتريل” وكمية من الكبسولات المحتوية على مخدر الكوكايين مهيأة للترويج.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما من حجز 50 قرص مهلوس اضافي من نوع “ريفوتريل” ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات ترويج هذه المواد المخدرة.

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى