الجريمة والعقاب

الثعبان” و”سيبيا” في قبضة أمن أولاد تايمة

شنت مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة نهاية الأسبوع المنصرم، عمليات أمنية متفرقة شملت عددا من أحياء المدينة، وذلك من أجل محاربة بعض الظواهر الإجرامية والسلوكات الانحرافية.
وذكرت بعض المصادر أن هذه العمليات الأمنية أسفرت عن اعتقال عدد من المبحوث عنهم بارتكاب عدد من الجرائم الماسة بالأشخاص والممتلكات، حيث تمكنت المصالح الأمنية من توقيف شخص ينحدر من حي الشنينات الملقب ب”الثعبان” وذلك من أجل تكوين عصابة إجرامية، كما تم توقيف أحد المبحوث عنهم الملقب ب”بعيكيك” بحي الكرسي بتهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، كما تم توقيف شخص ينحدر من حي بوخريص الملقب ب”خو17″ وذلك بعد تورطه في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت طائلة التهديد.

وأضافت ذات المصادر أن هذه العمليات أسفرت أيضا عن توقيف الملقب ب”سيبيا” وذلك بشأن الاتجار في المخدرات، فضلا عن توقيف مجموعة من الأشخاص بعد تورطهم في قضايا السرقات بالنشل.
وقد خلفت هذه العمليات الأمنية ارتياحا وصدى إيجابيا لدى عدد من السكان وهيئات المجتمع المدني بأولاد تايمة، الذين عبروا عن امتنانهم بالمجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن من أجل القضاء على منابع الجريمة.
إدريس لكبيش

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى