أمن إنزكان يشن حملة أمنية واسعة النطاق ويعتقل العشرات

حقائق24/إنزكان

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن إنزكان،نهاية الأسبوع الماضي، في إطار عمليات أمنية متفرقة من حيث الزمان والمكان، شملت مختلف أحياء وشوارع المدينة، بهدف محاربة الجريمة و ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية ، من إلقاء القبض على عدد من المشتبه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات، أوالمبحوث عنهم بموجب مذكرات على الصعيد الوطني أو المحلي في هذا المجال.

وقد تم وضع المعنيين بالأمر ، تحت تدابير الحراسة النظرية ، لفائدة البحث والتقديم ، قبل إحالتهم على الجهات القضائية المختصة بالمنسوب إليهم .

وأورد مصدر مقرب ل”حقائق24، أن الحملة الأمنية تعد من الحملات العادية لتعزيز مستوى الأمن بالمدينة، شاركت فيها مختلف التشكيلات الأمنية بانزكان، وأنها تأتي بناء على تعليمات من والي أمن أكادير إلى جميع الدوائر والمناطق الأمنية بعاصمة سوس، مشددا على أن حالات السرقة والاعتداء التي تشهدها مدينة إنزكان “تبقى حالات معزولة ومحدودة”، وأن الأجهزة الأمنية “تتعامل بحزم وصرامة” مع أي تبليغ أو شكاية، وكذا مع أي حالة شبهة أو تلبس.

مصادرحقائق24، أكدت أن  هذه  التحركات لقيت استحسان ساكنة أحياء  المدينة العتيقة   لنجاعتها في التصدي والقضاء على  تجليات الجريمة بمختلفالأحياء والبؤر السوداء.

أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *