نائب وكيل الملك : شنقوني وجروني لصطافيط وقالو لي ليوم غدي نقتل موك أوكيل الملك - حقائق 24

نائب وكيل الملك : شنقوني وجروني لصطافيط وقالو لي ليوم غدي نقتل موك أوكيل الملك

آخر تحديث : السبت 16 مايو 2020 - 10:25 صباحًا

كشف نائب وكيل الملك بطنجة، الذي تعرض زوال اليوم لحادث اعتداء شنيع من لدن عنصرين من القوات المساعدة، أنه كان في طريقه لقلب الحي الذي يقطنه منذ عشر سنوات لشراء خضروات، فاذا به يتعرض للشنق والاعتداء امام الملأ.

وقال قاضي النيابة العامة في تسجيل صوتي، وزعه على زملائه القضاة، أنه كان يتجه عند مدخل الحي أثناء خروجه للتبضع، قبل أن يرمق عن بعد متاريس وضعت بمدخل الحي، ويقف عندها عنصران من القوات المساعدة، حيث حاول العبور من فجوة تسمح بمرور السيارات إلى أن تم توقيفه رغم ادلائه بما يثبت صفته.

واستطرد نائب وكيل الملك قائلا :” رأيت سيارة قبلي وقد مرت فتحركت ورائها قبل أن اسمع كلمة ”الحيوان” مباشرة علمت انها موجهة لي لكني قلت مع نفسي قد تكون موجهة للشخص الذي مر قبلي لكن قلت مع نفسي سأقتسمها معه”. يضيف ممثل القضاء الواقف.

ويؤكد المسؤول القضائي انه لما سمع كلمة حيوان توقف واتجه نحو رجل القوات المساعدة معرفا بنفسه، قبل أن يتفاجأ بعنصر آخر وصف بأنه طويل ولونه يميل إلى السمرة، وطلب منه بطاقته، موضحا – أي نائب وكيل الملك – قائلا :“قلت له تعالى معي إلى الدائرة او اتصل بأحدهم سيؤكد لك أنني وكيل الملك” يضيف الهشيوي، قبل أن يسترسل :” شدني من عنقي وزير عليا بزاف ملي تفكيت منو حاولت نتصل برئيس الدائرة لكن عاود رجعلي زولي تلفون وبدا تجرني حتى دخلني سطافيط وقالي بالحرف ليوم نقتل موك اوكيل الملك”.

وأضاف ممثل النيابة العامة .. صعد احدهم سيارة القوات المساعدة وتعرف على الوكيل وطلب من المعتدى عليه النزول قبل أن يتدخل قائد المنطقة طالبا منه السماح والعفو، لتعم حالة من الاستنفار القصوى بين مختلف الاجهزة الأمنية، انتهت بوضع عنصرا القوات المساعدة رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار قرار النيابة العامة بشأنهما.

2020-05-16 2020-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24