منوعات

خليجي يعترف باغتصابه لطفلة مغربية بهذه الطريقة !!

حقائق24

أقدم ﻣﻮﺍﻃﻦ ﺇﻣﺎﺭﺍﺗﻲ ﻳﺪﻋﻰ “ﺭﺍﺷﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻌﺰيز ” على وضع ﺻﻮﺭﺓ ﻣﺮﻛﺒﺔ من رسمين لطفلة صغيرة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ﺗﻈﻬﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺰﺀ الأول مرتدية ﻗﻤﻴﺼﺎ ﻳﺤﻤﻞ علم الراية ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ولونيها الأخضر والأحمر ﻭ ﺃﻭﺭﺍﻗﺎ ﻧﻘﺪﻳﺔ كدلالة على عملية إغراء واستدراج لها.
ﻓﻴﻤﺎ يظهر الرسم الثاني من نفس الصورة ﻧﻔﺲ “ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ” ﻓﻲ وضعية ﺟﻨﺴﻴﺔ ﻣﻊ ﺷﺨﺺ لم تظهر ملامحه ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ، ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺮﺿﺖ ﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺗﻮﺿﻴﺐ .
معلقا عليها بقوله “تلخيص رحلتي إلى المغرب في صورة ” كدلالة واضحة بأن عرض بنات وأطفال المغرب يمكن إستغلاله جنسيا مقابل مبالغ مالية وأن غرضه من السفر إلى المغرب لم يكن إلا رغبة لتلبية غرائز ومكبوتاته الجنسية.
ناشطون حقوقيون ومدنيون إستغربوا من العمل الذي أقدم عليه الشخص خصوصا وأن الدلالة والحمولة الواضحة للتدوينة تحمل في طياتها إعترافا تلقائيا تجاه ما أقدم عليه المدون .ودعوا إدارة الفيسبوك لحظر حسابه بعدما أقدم عليه من تجريح وتشويه لصورة المغرب.
تعليقات كثيرة صاحبت تدوينة الإماراتي الجنسية خصوصا من طرف عدد من المغاربة اللذين استنكروا الفعل و دعوا في نفس الوقت السلطات المغربية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه مايحصل من جرائم جنسية في حق فلذات كبد المغاربة ويظيفون بأن كرامة المغرب وأبنائه انتهكت عدة مرات دون ردود فعل واضحة من طرف السلطات المغربية للحد من السياحة الجنسية بالبلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى