قتيلين وجريحين في حادثة سير خطيرة بأولاد تايمة - حقائق 24

قتيلين وجريحين في حادثة سير خطيرة بأولاد تايمة

آخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 2:48 مساءً

إدريس لكبيش

لقي شابين مصرعهما فيما أصيب شخصين آخرين بجروح خطيرة، وذلك على إثر حادثة سير مميتة وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 4 غشت الجاري بالطريق السريع على مستوى دوار أهل سوس جماعة الكفيفات ضواحي أولاد تايمة.

وذكرت مصادر مطلعة أن الحادثة وقعت على إثر انقلاب سيارة خفيفة من نوع مرسيدس كانت قادمة من مدينة أكادير في اتجاه أولاد تايمة وعلى متنها 4 أشخاص، قبل أن يفقد السائق السيطرة وتنقلب به السيارة رأسا على عقب، مما تسبب في وفاته على الفور فيما أصيب 3 ركاب بجروح خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يلفض أحد الركاب أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه. فيما أرجعت ذات المصادر سبب الحادثة إلى السرعة وعدم الانتباه.

هذا وفور توصلها بالخبر، انتقلت عناصر السلطة المحلية التابعة لقيادة عين شعيب إلى عين المكان، كما تم إشعار مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة وعناصر الوقاية المدنية، قبل أن يتم نقل سائق السيارة إلى مستودع الأموات، كما تم نقل ثلاثة ركاب إلى المستشفى المحلي بأولاد تايمة قصد تلقي الإسعافات الضرورية، قبل أن يلفض أحد المصابين أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه، فيما تم فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي لمعرفة ظروف وملابسات هذه الحادثة المأساوية.

2020-08-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24